تنفيذي تالودي يمتدح دور إمارة المجاهدين بالقطاع الشرقي بتالودي.

متابعات: شاكر عابدين
بحث المدير التنفيذي المحافظ المكلف لمحافظة تلودي بجنوب كردفان الاستاذ مجذوب معاذ إدريس بمكتبة مع وفد أمارة المجاهدين برئاسة المجاهد دكتور محمد الفاتح عدد من القضايا المهمة وعقد رئيس الوفد سلسلة من الاجتماعات المتصلة أبرزها الاجتماع مع المحافظ المكلف بحضور مفتش الرئاسة الضابط الإداري الأمين التوم الأمين وبحضور مدير وحدة المدينة الضابط الإداري حجازي عثمان عبداللة كما عقد الاجتماع الثاني مع لجان المقاومة الشعبية ولجنة التنمية.وذكر رئيس الوفد ان الزيارة تهدف لاستيعاب وتدريب منسوبي المجاهدين والوقوف ميدانيا علي أسر الشهداء الذين فقدوا أرواح ابناءهم فداء للوطن ومن أجل القضية الوطنية مما يعكس الوفاء الكامل للشهداء الوطن ٠من جهته اعرب المحافظ المكلف عن سعادتة بزيارة و لقاء وفد أمارة المجاهدين .ممتدحا الجهود المبذولة التي ظلت تضطلع بهآ أمارة المجاهدين في مسارح العمليات القتالية مع القوات المسلحةفي خندق واحد. وببن أن أمارة المجاهدين تؤدي رسالتها الوطنية مع القوات المسلحة وكافة المقاتلين في مناطق العمليات المختلفة .وأضاف أن هدف استعاب وتدريب منسوبي المجاهدين يمثل من المرتكازات الأساسية للدفاع عن الوطن والمواطن وفي ظل الأوضاع الراهنة وان أمارة المجاهدين قد أفلحت في تنفيذ خططها الاستراتيجية الأمنية مما يؤكد تعزيز الأمن والاستقرار بالمنطقة
من جانبة أوضح رئيس المقاومة.الشعبية بوحدة المدينة أبراهيم محمد عبدالرحمن.واشار الي أن الزيارة تمثل دعما وسندا لركائز الأمن والاستقرار بالمنطقة .واعرب عن املة أن في انو تتواصل مثل هذة الزيارات الميدانية التي تؤكد عمق التواصل بين الراعي والرعية وترفع من الروح الحماسية للمجاهدين .واكد علي أهمية الاستيعاب والتدريب في هذا التوقيت خاصة وأن البلاد تشهد حرب وجودي ٠