مدير شرطة ولاية كسلا يفتتح الدورة التدريبية للتعدين*

*أكد اللواء شرطة حقوقي د. هناي محمد ابراهيم مدير شرطة ولاية كسلا* اهتمامة الكبير بالتدريب بإعتباره اساس العمل واستدامة التطور. موجها بالاستفادة من الوسائط في تطوير الذات والتدريب.
جاء ذلك لدي افتتاحة الدورة التدريبيه لإدارة تأمين التعدين ضمن البرنامج التدريبي للنصف الثاني من العام 2026م برعاية السيد اللواء شرطة/صلاح الدين ادم صلاح الدين وتشريف اللواء شرطة حقوقي/ د. هناي محمد ابراهيم مدير شرطة ولاية كسلا والاستاذ/ الياقوت عبد القادر مدير الشركة السودانيه للتعدين ولاية كسلا. وأشار هناي الي ان أهمية هذة الدورة تجيء في سياق معرفة كيفية تأمين تسريب المعلومة وتأمين المعلومات داخل المنشأة بإعتبار أن الموارد المعدنية واحدة من مرنكزات التمويل للدولة. واوصي مدير شرطة الولايه في ختام حديثه دارسي الدورة بضرورة المشاركة والاستفادة القصوي من المحاضرين وشكر الشركة السودانية للتعدين علي حسن التنسيق مع الالتزام بتواصل الدورات.
*المقدم شرطة /منفول احمد موسي مدير إدارة تأمين التعدين بولاية كسلا* شكر مدير شرطة الولاية علي تشريفة للدورة ودعم لإدارة التعدين وتهيئة البيئة العملية لهم لمجابهة متطلبات الوظيفة وكذلك الشركة السودانية للتعدين علي الشراكة القوية. واعدا بمواصلة التدريب لكل منسوبية. واستعرض منفولي برنامج الدورة الذي سيشمل تأمين المنشأة ورفع الحس الأمني للافراد.
*الاستاذ/ الياقوت محمد عبد القادر مدير الشركة السودانية للتعدين* حيا مدير شرطة الولاية ابان بأن الدورة هدفها تعزيز الوعي المعرفي وان مشاركة موظفي شركتة فيها يأتي ضمن التأكيد بأن الهم واحد في حماية الموارد المعدنية واعدا بأن تكون مخرجات الدورة اساس الخطة المقبلة.
الجدير بالذكر ستتواصل الدورة لعدد من الايام
*إعلام شرطة ولاية كسلا*