الأخبار
أخر الأخبار

الجنرال بخاري رئيس التحالف السوداني يطمئن الرفاق

كتب الجنرال // البخاري أحمد عبد الله رئيس التحالف السوداني علي حسابه الشخصي علي الفيسبوك

أحي كل الأهل والرفاق في التحالف السوداني الذين خاضوا معي معركة الكرامة بصدق وثبات.
لكل من يسأل عني:
أنا حاضر. صوتاً وصورة، مع رفاقي في الميدان.
الوضع هنا عملياتي بحت، والبندقية تسبق الكاميرا.

ولمن يزايد عليّ:
انا لم أحمل البندقية من أجل قبيلة، ولا من أجل أسرة، بل حملتها من أجل وحده السودان ، وتحت راية الفريق أول الركن / عبد الفتاح البرهان القائد العام لقوات الشعب المسلحة و رئيس مجلس السيادة.

سوف يظلُّ التحالفُ السودانيُّ موحدًا.

كل أجزاءه لنا وطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى