قبل لحظات من الان ، انطلق في مدينة كأس بولاية جنوب دارفور ما يسمى بمؤتمر مناصرة الشهداء ، بحضور مباشر من المليشي عبد الرحيم دقلو و بينما كان المؤتمرون يتابعون فعاليات المؤتمر ، وصل إليهم عبد الرحيم دقلو برفقة الربيع عبد المنعم وآخرين في تلك الأثناء ، ظهرت مسيرة الاستراتيجية لقواتنا المسلحة في سماء مدينة كأس ، مما أدى إلى حالة من الهروب والشتات نحو الأودية والغابات ، وقد قامت استخبارات الجنجويد بخطف عبد الرحيم دقلو وأدخلوه في عربة توسان وهربوه إلى جهة مجهولة .
مقالات ذات صلة
تنسيقية أبناء المحاميد يشيدون بسلطنة دارفور وَمجلس شوري قبيلة الجعليين لوقفتهم خلف شيخ موسى هلال
أبريل 27, 2024
بورتسودان تحتضن ملتقى الشباب العربي الأول
ديسمبر 14, 2024
شاهد أيضاً
إغلاق