
رئيس الوزراء يتبرع بوجبات غداء للمصححين بحضور وزير التربية والتعليم
شرف الدكتور تهامي حجر الزين وزير االتعليم والتربية الوطنية ، يرافقه الدكتور أحمد خليفة عمر وكيل الوزارة، برنامج وجبة الغداء المقدمة من السيد رئيس الوزراء، حيث كان في استقبالهم قيادات نقابة المعلمين واتحاد المعلمين بقيادة نقيب المعلمين السودانيين الأستاذ نزار الشيخ، ونائب رئيس النقابة الأستاذ أبايزيد عبد الصادق، والدكتور محمد أحمد رئيس نقابة الخرطوم، إلى جانب قيادات الاتحاد المهني العام والتعليم بمحلية كرري.
وقد أعلن رئيس الوزراء عن تبرعه بوجبة غداء لعدد ٦٠٠٠ من المصححين، وذلك لمدة خمسة أيام متتالية، تقديراً لجهودهم في إنجاح العملية التعليمية.