الأخبار

مدير جهاز الأمن يتفقد أضرار سفارة جنوب السودان في الخرطوم

 

 

أجرى مدير جهاز الأمن والمخابرات بجمهورية جنوب السودان، الفريق أول أكيج تونق اليو، زيارة تفقدية إلى مقر سفارة جنوب السودان في منطقة الرياض بالعاصمة السودانية الخرطوم، للاطلاع على حجم الأضرار التي لحقت بالمبنى والممتلكات التابعة له.

 

وشملت الأضرار المركبات والمنقولات، إلى جانب التلف الذي تعرضت له ممتلكات السفارة جراء الأحداث الأمنية التي شهدتها المنطقة وما صاحبها من أعمال نهب وتخريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى